تطورات مثيرة عن صفقة انتقال محتملة لنجم المنتخب الوطني المغربي إلى مانشيستر يونايتد

المغرب سبورت11 يونيو 2024
تطورات مثيرة عن صفقة انتقال محتملة لنجم المنتخب الوطني المغربي إلى مانشيستر يونايتد

بدأ مسؤولو مانشستر يونايتد، يشعرون بأن صفقة سفيان أمرابط ستعود بالنفع على الفريق الإنجليزي، بالنظر إلى ما قدمه من أداء مميز في المباريات الأخيرة من الموسم المنصرم.

وظهر نجم مونديال قطر 2022 بأداء مذهل أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي، قبل مواصلة التألق في لقاءين آخرين بالبريميرليغ، ثم واصل تقديم مستوياته الرائعة أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأظهرت أندية كريستال بالاس وفولهام من إنجلترا، إلى جانب ميلان ويوفنتوس الإيطاليين وبرشلونة الإسباني خلال وقت سابق رغبة حقيقية في التعاقد مع أمرابط، لكن غلطة سراي التركي هو الأكثر جدية في الحصول على خدماته، في الوقت الذي ربطته الشائعات بأندية الدوري السعودي أيضًا، لكن قرار مانشستر يونايتد سيدفع النجم المغربي لتجاهل كل هذه العروض من أجل البقاء في أولد ترافورد.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط أبلغ في وقت سابق إدارة مانشستر يونايتد برغبته في البقاء مع الفريق الموسم المقبل, مبررًا عدم ظهوره بالمستوى الجيد إلى خيارات المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، وإجباره على البقاء بديلًا خلال مباريات كثيرة في الدوري الإنجليزي ومختلف المسابقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!