تصريح اللاعب يحسم الأمر..الدولي المغربي يحيى عطية الله يحسم موقفه من التجديد مع الوداد الرياضي مع عرض الهلال السعودي

المغرب سبورت17 أغسطس 2023
تصريح اللاعب يحسم الأمر..الدولي المغربي يحيى عطية الله يحسم موقفه من التجديد مع الوداد الرياضي مع عرض الهلال السعودي

أكد الدولي المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر نادي الوداد الرياضي السابق أنه تلقى العديد من العروض من أندية كثيرة تسارع للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي بعد نهاية عقده مع فريقه السابق الوداد الرياضي.
وقال ظهير المنتخب الوطني المغربي في حوار له مع أحد المواقع الرياضية السعودية أنه يتوفر على عروض من أندية سعودية ثم إماراتية بالاضافة إلى عرض الوداد الرياضي و عروض أوروبية أخرى.
وقال عطية الله:”بعد مشاركتي الأخيرة في مونديال قطر 2022 والعروض لم تتوقف، ليس لي وحدي، بل لمعظم لاعبي المنتخب المغربي، بعد وصولهم إلى المركز الرابع عالميًّا، لكن ارتباطنا بعقود مع أنديتنا واحترامنا لها منعنا من التفاوض أو النظر في العروض المقدمة لنا”.
وأضاف:”نعم، أن اليوم لاعب حر، وسأبدأ النظر في العروض المقدمة لي، كان لدي عرض أوروبي بعد المونديال، لكن عقدي منعني، وحاليًّا أدرس عرضين من السعودية والإمارات “رسميًّا”، وهناك عروض من الدوري القطري، لكنني لم أتلق منها عرضًا رسميًّا حتى الآن، إلى جانب عرض الوداد المغربي، فريقي السابق”.

وأكد:”بكل تأكيد، فأنا محب ومتابع لكرة القدم السعودية منذ مواسم طويلة، واليوم أشاهد نجوم العالم في أقوى دوري عربي، ليصبح واحدًا من أهم الدوريات في العالم، وأرى أن استقطاب النجوم أمر إيجابي ومطور للكرة السعودية، وأيضًا داعم ومسوق لها، وهذا دليل على أن الرياضة في السعودية مهمة، وأن القيادة العليا في الدولة حريصة على دعمها وتطويرها، وهذا أمر يشجع أي لاعب في العالم على قبول العروض، التي تقدم له من أنديتها”.

وأكمل:”أنا أبحث عن نادٍ ينافس محليًّا وخارجيًّا، ويحقق بطولات وأريد أن أكون جزءًا منها، لهذا رفضت عروض أندية لا تبحث عن المنافسة الخارجية”.

وختم :”إيجابي جدًّا، ويسهم في إبراز الكرة العربية والسعودية. وبالمثل أسهم المنتخب المغربي في كأس العالم بتسويق الكرة العربية، والآن السعودية بانتداب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، النجم الفرنسي كريم بنزيما، النجم البرازيلي نيمار جونيور، وغيرهم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!