حقيقة مغادرة المدرب وليد الركراكي للمنتخب المغربي و التدريب في أوروبا الصيف القادم

المغرب سبورت27 أبريل 2024
حقيقة مغادرة المدرب وليد الركراكي للمنتخب المغربي و التدريب في أوروبا الصيف القادم

مصادر مسؤولة تستنكر تحوير صحيفة سعودية لتصريح الركراكي وتؤكِّد انهماك مكونات المنتخب في الاستعداد لقادم الرِّهانات

استنكرت مصادر مسؤولة ما “نسبته” صحيفة “الرياضية” السعودية لمدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، قوله إنه يطمح مستقبلا للتدريب في أوروبا، مُعتبرةً أن ما أفادت به الجريدة السعودية لا أساس له من الصحة وجرى تحويره ونقله بصورة خاطئة وليست سليمة.

وأضافت ذات المصادر أن الركراكي لازالت لديه طموحات كبرى رفقة المنتخب المغربي، تتوازى مع تطلعات الجماهير المغربية وكذلك الإمكانيات المرصودة والأهداف المُسطّرة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وسجّلت المصادر نفسها أن الصحيفة السعودية وظّفت التحريف والتدليس في نقل ما نسبته إلى الناخب الوطني، مُعتبرةً أن مثل هذه التصرفات لن تنال من العمل القائم من طرف مختلف مكونات المنتخب المغربي لكسب الرِّهانات والاستحقاقات القادمة..

وكان الركراكي قد تنقّل إلى السعودية لمشاهدة بعض مباريات دوري روشن للمحترفين، في سبيل مُتابعة اللاعبين المغاربة المُمارسين في هذه المنافسة، على غرار حارس مرمى الوحدة، منير المحمدي وزميله في الفريق، جواد الياميق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!