إشبيلية الإسباني يراهن على صفقة انتقال الدولي المغربي يوسف النصيري وصراع سعودي إيطالي على حسم الصفقة

المغرب سبورت27 أبريل 2024
إشبيلية الإسباني يراهن على صفقة انتقال الدولي المغربي يوسف النصيري وصراع سعودي إيطالي على حسم الصفقة

يراهن نادي إشبيلية الإسباني على تألق الدولي المغربي يوسف النصيري فيما تبقى من مباريات الدوري الإسباني، من أجل بيع عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن اللاعب يدخل ضمن مخططات نادي الهلال السعودي و اسي ميلان الإيطالي في الميركاتو الصيفي المقبل.
وكانت إدارة إشبيلية قد رفضت الصيف الماضي عرضا من ويست هام الإنجليزي المهتم بالنصيري، كما أشارت تقارير إعلامية سابقا إلى اهتمام أيسي ميلان الإيطالي بخدماته، وأيضا الهلال السعودي.

وكشف موقع “إل ديسماركي” الإسباني أن إدارة إشبيلية تتوقع أن يواصل النصيري تألقه إلى غاية نهاية الموسم الجاري، من أجل وضع سعر عال لبيع عقده في “المركاتو” القادم، حيث أن النادي “الأندلسي” يسعى للاستفادة ماليا من بيع عقد المهاجم المغربي نهاية الموسم، بحكم أن مجموعة من الأندية أبدت اهتمامها بخدمات اللاعب، سواء فرق أوروبية أو من الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن النصيري سجل 12 هدفا إلى حدود الجولة 32 من الدوري الإسباني هذا الموسم، ويحاول جاهدا تجاوز رقمه التهديفي الأعلى في “الليغا”، ولتحقيق ذلك يحتاج إلى تسجيل 6 أهداف خلال الجولات الست المتبقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!