هجوم سعودي على الحارس ياسين بونو حارس المرمى المنتخب المغربي ونادي إشبيلية أفضل حارس عربي في التاريخ بعد الإنجاز التاريخي هذا العام

المغرب سبورت4 يونيو 2023
هجوم سعودي على الحارس ياسين بونو حارس المرمى المنتخب المغربي ونادي إشبيلية أفضل حارس عربي في التاريخ بعد الإنجاز التاريخي هذا العام

سليمان العيسى، أحد مدربي حراس المرمى في الدوري السعودي، قام بنشر تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر ردًا على تصريحات موقع “EPL WORLD” المختص في الكرة الإنجليزية، الذي اعتبر ياسين بونو حارس المرمى المنتخب المغربي ونادي إشبيلية أفضل حارس عربي في التاريخ.

الموقع نشر صورة لبونو وهو يحمل كأس منافسة أوروبا ليغ، التي ساهم في فوز فريقه إشبيلية بها على حساب روما بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 يوم الأربعاء الماضي.

وعلق الموقع على الصورة قائلاً: “يا له من موسم لأفضل حارس عربي في التاريخ”.

لكن هذا التعليق لم يروق لسليمان العيسى، فقام بالرد في تغريدته قائلاً: “ما هي المعايير التي استندت عليها لاختيار ياسين بونو كأفضل حارس؟ ومن المجحف نسيان الأرقام التي حققها الكابتن محمد الدعيع مع المنتخب السعودي وفريقه في البطولات الآسيوية، وذلك من أجل مدح حارس مرمى ساهم بشكل كبير في فشل منتخب بلاده في التأهل لنهائيات كأس العالم. لديكم رأيكم ولدينا الأرقام”.

ولم يتأخر الرد من رواد المواقع، حيث اتفقوا على أن سليمان العيسى لا يفهم في الكرة شيئا، وأنه لا يمكن مقارنة حارس مثل بونو الذي يلعب في مستويات عالية جدًا وفاز بلقبين في منافسات كبيرة، ويشارك في بطولة الأندية الأفضل في العالم، ويلعب مع فريق يعتبر من أقوى الأندية الإسبانية والأوروبية، مع حارس سعودي لا يعرفه سوى السعوديون والخليجيون، وليست له أي بصمة عالمية، ليقارن ببونو الذي أثبت جدارته وكفاءته كأحسن حارس في العالم، ولا يحتاج لرأي مدرب نكرة أعماه الحقد والغل ويساوي الصفر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
  • عبده 6 يونيو 2023 - 12:30

    “كل فتاة بابيها معجبة” هذا هو المثل الذي ينطبق على مدرب حراس السعودية، لا ينظر إلا ما تطأ قدمه، فإذا استحضر الحارس الدعيع فعليه إلا ينسى المغربي الزاكي والجزائري عبروق والتونسي عتوگة والمصريين شوبير وعصام الحضري….فهؤلاء جميعا كانوا افضل من الدعيع الذي كان حارسا ممتازا، ولكن المقارنة تستوجب استحضار نوع البطولات والألقاب، آسيا خصوصا في زمن الدعيع لا شيء مقارنة بأفريقيا وامريكا و اوربا…ويبقى بونو لحد الآن على عرش الحراس العرب بالنظر إلى دوره في المونديال و دوره في الدوري الإسباني والبطولات الاوربية…

  • Anass 15 يونيو 2023 - 11:03

    تعليق مدرب حراس المرمى السعودي صحيح لانه بكل بساطة المغرب دولة افريقية امزيغية وبعيدة ستة الاف كيلو عن جزيرة العرب

error: المحتوى محمي من النسخ !!