الدولي المغربي سفيان أمرابط يستحق ليفربول الانجليزي

المغرب سبورت2 ديسمبر 2022
الدولي المغربي سفيان أمرابط يستحق ليفربول الانجليزي

كشفت تقارير صحافية إيطالية أن الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط ميدان فيورنتينا الإيطالي، يخطف أنظار مجموعة من الأندية، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع المنتخب المغربي في كأس العالم، إلى حدود الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات، أمام كل من كرواتيا وبلجيكا تواليا.

وذكرت صحيفة “calciomercato”، نقلاً عن “Il Corriere dello Sport” أن نادي ليفربول، بقيادة مدربه يورغن كلوب، مهتم بخدمات سفيان أمرابط، على أن يتم تقديم عرض رسمي لإدارة فيورنتينا خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حسب المنبر الإعلامي نفسه.
ويستهدف نادي ليفربول التعاقد مع نجم وسط المنتخب المغربي وفيورونتينا الإيطالي سفيان أمرابط خلال الانتقالات الشتوية القادمة، وفقا لما كشفته صحيفة ذا صن البريطانية أن نادي ليفربول وصيف بطل الدوري الإنجليزي يرغب في التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط.
ويقدم أمرابط مستويات مذهلة مع منتخب “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم 2022، ما جعل أنظار كبريات الأندية الأوروبية تراقبه وترغب في ضمه خلال انتقالات اللاعبين القادمة.
وقالت الصحيفة: “يُعتقد أن مستوى لاعب خط الوسط المغربي سفيان أمرابط في المونديال قد جذب انتباه يورن كلوب وليفربول”.
ووفقاً لموقع كوريير ديل سبورت الإيطالي ، فإن أمرابط سيكون منفتحاً على الانتقال إلى الأنفيلد، في حالة مطابقة النادي لتوقعاته من الراتب.
وكشفت ذا الصن أن سفيان أمرابط يكسب حالياً 1.56 مليون جنيه إسترليني سنوياً، أي ما يقرب من 30 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.
وقالت: “يجب أن يكون ليفربول قادراً على منح اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، زيادة كبيرة في الأجور.
ويستحق الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الايطالي التواجد في فريق كبير من حجم وقيمة ليفربول الانجليزي، بعدما أصبح واحداً من أبرز لاعبي العالم في الخط الوسط، واكتملت تجربته باللعب مع العديد من الأندية بمختلف دول اوروبا من هولاندا وبلجيكا وايطاليا.
جدير بالذكر أن اسم الدولي المغربي سفيان أمرابط تم تداوله صيفاً في بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز؛ وبالضبط داخل نادي توتنهام، الذي كان يمني النفس بالظفر بخدمات اللاعب، قبل أن تتعطل المفاوضات في آخر المطاف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!