علي الحبسي حارس الهلال والمنتخب العماني السابق ينتفض بخصوص المغربي ياسين بونو و الحارس يكشف باقي السر

المغرب سبورت31 أكتوبر 2023
علي الحبسي حارس الهلال والمنتخب العماني السابق ينتفض بخصوص المغربي ياسين بونو و الحارس يكشف باقي السر

كشف ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، سبب غيابه عن الحضور في حفل “فرانس فوتبول” للكرة الذهبية بالعاصمة الفرنسية باريس.
وقال بونو في تصريح لشبكة SSC “سعيد بوجودي في المركز الثالث عشر في جائزة أفضل لاعبي العالم”، مضيفا “لم أحضر بسبب أن الهلال لديه مباراة مهمة، وهو بالنسبة لي أهم”.
وقاد بونو الهلال للفوز على الحزم (3-0)، مساء أمس الإثنين، ليتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.
وتم منح الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، جائزة “ياشين” لأفضل حارس مرمى في العالم، علما أن بونو تفوق عليه في تصنيف جائزة “فرانس فوتبول” حيث احتل الصف 13 متفوقا بمركزين على مارتينيز.
وأثنى علي الحبسي حارس الهلال والمنتخب العماني السابق، على مستوى المغربي ياسين بونو، مؤكدا أنه “يستحق التواجد ضمن قائمة أفضل حراس العالم”.

وقال الحبسي، في تصريح لبرنامج “دورينا غير” عبر قناة السعودية: “الحارس المغربي ياسين بونو يقدم الإضافة الكبيرة للهلال، والبرازيلي ميشيل الأقل مستوى بين أجانب الفريق”.

وأضاف: “لا يوجد أي لاعب يستحق جائزة أفضل آسيوي أكثر من نجم الهلال والمنتخب السعودي سالم الدوسري، الذي كنت أتمنى تواجده كمحترف في أوروبا”.

وزاد: “حارس ضمك يتحمل مسؤولية هدف الخليج في ثمن نهائي كأس الملك”.

وعن توقعاته لمباريات الثلاثاء في ثمن نهائي كأس الملك، علق: “ستتأهل النصر والاتحاد والأهلي والتعاون، ويخرج الشباب على يد الفتح”.

وختم: “ياسين بونو قدم أداءً تاريخيًا في كأس العالم (قطر 2022) رفقة منتخب المغرب، وبالدوري الإسباني والدوري الأوروبي مع إشبيلية، ويستحق التواجد ضمن قائمة أفضل حراس العالم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!