الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي حاسم مع أوساسونا أمام أتليتيك بلباو و الطريق معبدة نحو كبير انجلترا

الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي حاسم مع أوساسونا أمام أتليتيك بلباو و الطريق معبدة نحو كبير انجلترا

تألق الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي مع أوساسونا أمام أتليتيك بلباو، التي انتهت بفوز زملاء اللاعب الزلزولي مسجل الهدف الوحيد في المباراة في كأس ملك أسبانيا، في الدقيقة 47 من المباراة التي خرج عريس سهرتها، بعدما بات واحدا من أفضل اللاعبين في الفريق بعدما خرج من فريق برشلونة الإسباني حيث كان ملازما لكرسي الاحتياط.
وتألق الدولي المغربي بشكل كبير مع أوساسونا في مباراة الذهاب في إنتظار لقاء العودة لتحقيق التأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، حيث إن اللاعب أمام فرصة ذهبية من أجل التتويج بأحد الألقاب قبل دخول عالم الاحتراف مع أحد الأندية الأوروبية الكبيرة.
ويراهن مدرب الفريق الأحمر كثيرا على اللاعب المغربي في الخط الأمامي للفريق، خاصة بعد العودة من كأس العالم بقطر مع المنتخب الوطني المغربي إلا أن اللاعب لم يخيب ظن مدربه، ودفع إدارة ناديه إلى الدخول في مفاوضات مع برشلونه الاسباني من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر.
و يتوفر مهاجم أسود الأطلسي على عروض من أندية كثيرة بالدوري الانجليزي، برشلونة الإسباني ستحسم في أمر مهاجم المنتخب الوطني المغربي الصيف القادم، حيث يسعى نادي تشيلسي الانجليزي إلى ضمه إلى صفوف الفريق في الصيف المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!