النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على أعتاب الانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني

المغرب سبورت19 مايو 2023
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على أعتاب الانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني

على الرغم من أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يسير بشكل رائع مع نادي النصر، ويحاول إعادة الفريق مرة أخرى إلى صدارة دوري روشن للمحترفين، إلا أن هناك عرض غريب في الكواليس، قد يُعجل في رحيله من الدوري السعودي!

وانضم رونالدو إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولعب مع الفريق 14 مباراة، سجل فيها 13 هدفًا، وأصبح أحد نجوم دوري روشن للمحترفين.

ووفقًا لما أوضحته صحيفة “Abendzeitung Munich” الألمانية، فإن بايرن ميونخ تلقى بريدًا إلكترونيًا مفاجئًا من المليونير الألماني ماركوس شون، عرض فيه على بايرن تمويل صفقة ضم كريستيانو رونالدو.

وأكدت الصحيفة أن الأمر يبدو مزحة ولكن في الحقيقة هناك مشروعًا ملموسًا من أجل ضم كريستيانو رونالدو، إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد يوافق رونالدو على عرض بايرن ميونخ، من أجل إنهاء مسيرته الرياضية في الملاعب الأوروبية، على الرغم من أنه مرتبط بعقد قيمته 200 مليون يورو في الموسم الواحد مع نادي النصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!