البرتغالي كريستيانو رونالدو يحصل على جائزة رجل المباراة التي جمعت فريق موسم الرياض المكون من نجوم النصر والهلال بباريس سان جرمان

المغرب سبورت19 يناير 2023
البرتغالي كريستيانو رونالدو يحصل على جائزة رجل المباراة التي جمعت فريق موسم الرياض المكون من نجوم النصر والهلال بباريس سان جرمان

حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، على جائزة رجل المباراة التي جمعت فريق موسم الرياض المكون من نجوم النصر والهلال وباريس سان جرمان، مساء اليوم الخميس، بملعب الملك فهد الدولي بالرياض، حيث حسمت مباراة كأس موسم الرياض بانتصار الفريق الفرنسي (5-4)، بعد مواجهة ممتعة وأجواء مميزة.

واستلم النجم البرتغالي جائزة رجل المباراة من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، حيث خطف “الدون” الأضواء بتسجيله ثنائيته الأولى بالملاعب السعودية في شباك باريس سان جرمان.
وسجل رونالدو الهدف الأول من ركلة جزاء تحصل عليها، ونفذها بمهارة على يسار كيلور نافاس حارس “بي إس جي” ليعدل النتيجة في الدقيقة (34)، بعد تقدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالدقيقة 3.

وعاد “الدون” مجددًا، ويعدل النتيجة بهدف ثان، بعد متابعته لعرضية متقنة من سعود عبد الحميد، برأسية لتضرب بالقائم وترتد له، ويتابعها بيسراه في الشباك الباريسية بالدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!