الدولي المغربي عز الدين أوناحي يثير غضب فريقه أولمبيك مرسيليا الفرنسي و أشرف حكيمي خارج المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت28 مارس 2023
الدولي المغربي عز الدين أوناحي يثير غضب فريقه أولمبيك مرسيليا الفرنسي و أشرف حكيمي خارج المنتخب الوطني المغربي

أثار الدولي المغربي عز الدين أوناحي قلق فريقه أولمبيك مرسيليا الفرنسي لكرة القدم بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الودية، السبت الماضي، أمام المنتخب البرازيلي، إذ اضطر الناخب الوطني وليد الركراكي إلى استبداله في الشوط الثاني، بعد أن عجز عن إكمال المواجهة.

وأثارت صور أوناحي وهو يرافق بعثة الأسود إلى إسبانيا، لمواجهة بيرو وديا في مدريد، خوف جماهير نادي الجنوب الفرنسي، حيث ظهر صانع الألعاب المغربي وهو يستعين بعكاز من أجل السير، ما يعني أن إصابته خطرة علما أنه سيغيب عن مباراة اليوم ضد المنتخب البيروفي.

وأكد موقع مجلة “أونز مونديال” الفرنسية، أمس الاثنين، أن أوناحي سيغيب عن الملاعب أسابيع طويلة، مشيرة إلى أن الإصابة خطرة وستحرمه من المشاركة في عدد مهم من المباريات، في وقت سيكون فيه مرسيليا مطالبا بتحقيق انتصارات في الدوري لتأمين المركز الثاني.
وأكد مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، اليوم الإثنين، غياب كل من النجمين أشرف حكيمي و عزالدين اوناحي عن المباراة الودية المنتظرة يوم غد الثلاثاء ضد البيرو بسبب الإصابة.

و أضاف الركراكي، في ندوة صحافية يوم الإثنين بمدريد، قبل مباراة البيرو يوم غد الثلاثاء، أنه لا يريد المخاطرة بلاعبين مصابين ، مشيرا الى ان حكيمي لعب الشوط الأول من مباراة البرازيل بصعوبة.

و أكد الناخب الوطني ، أن المباراة أمام البيرو ستكون صعبة لأنهم سيحاولون الفوز على المغرب بعد الأداء الذي قدمه أمام البرازيل.

و ذكر الركراكي أنه لا يجب الإستهانة بمباراة الغد بمجرد أننا فزنا على البرازيل السبت الماضي، مشيرا الى أن البيرو سيكون خصما جيدا بالنسبة للمغرب.

وحسب المجلة الفرنسية، فإن مخاوف مرسيليا تأكدت، فقد تعرض أوناحي إلى كسر في إصبع القدم. وكان مدرب مرسيليا قد أثنى كثيرا على قدرات أوناحي، الذي شارك في المباراة الأخيرة، وقدم مستوى جيدا، كان يوحي بأنه تخلص من الضغط الذي كان يعاني منه منذ بداية تجربته مع الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!