رومان سايس يواصل الغياب بسبب الإصابة و وليد الركراكي يستدعي مدافعا جديدا للمنتخب الوطني المغربي استعدادا لتعويضه

المغرب سبورت24 أكتوبر 2022
رومان سايس يواصل الغياب بسبب الإصابة و وليد الركراكي يستدعي مدافعا جديدا للمنتخب الوطني المغربي استعدادا لتعويضه

يواصل رومان سايس، قائد المنتخب الوطني غيابه عن مباريات فريقه بشكتاش التركي في مختلف المسابقات بداعي الإصابة.

وتعود آخر مشاركة للمدافع المغربي إلى يوم 08 أكتوبر حين لعب أمام غيرسونسبور في المباراة التي تعرض فيها اللاعب للإصابة وترك أرضية الملعب في الدقيقة 11.

وينتظر أن يعود اللاعب إلى صفوف فريقه في غضون الأيام القليلة المقبلة، وسيكون جاهزا للمشاركة مع أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وبحسب مصادر يتجه المدرب وليد الركراكي، إلى ضم مدافع نادي سان جيلواز البلجيكي، إسماعيل قندوس للقائمة الأولية التي شملت 55 لاعباً والتي أرسلها، نهاية الأسبوع الماضي، مسؤولو الحامعة الملكية لكرة القدم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، في انتظار أن يعمل ربان منتخب المغرب على تقليص قائمة المغرب، واختيار العناصر التي ستحضر معه نهائيات أضخم حدث كروي في العالم، والذي سيقام لأول مرة في المنطقة.

واقتنع المدرب وليد الركراكي، بالمؤهلات الفنية والبدنية التي يملكها اللاعب إسماعيل قندوس، صاحب ال 24 عاماً، بعدما تلقى تقريراً فنياً إيجابياً عنه، أعده محلل الأداء في الجهاز التدريبي للمنتخب، موسى الحبشي، والذي حرص على توصية المدرب الركراكي منذ تقلد مهمة تدريب منتخب بلده على التفكير في ضم اللاعب إسماعيل، الذي يعتبر في الوقت الحالي من أبرز اللاعبين المغاربة المتألقين في الدوري البلجيكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!