النجم المغربي أشرف حكيمي يرافقه في رحلته إلى تل أبيب بحارس شخصي بسبب فلسطين

المغرب سبورت31 يوليو 2022
النجم المغربي أشرف حكيمي يرافقه في رحلته إلى تل أبيب بحارس شخصي بسبب فلسطين

أكدت تقارير إعلامية فرنسية أن النجم المغربي أشرف حكيمي رافقه في رحلته إلى تل أبيب بحارس شخصي ، خلال رحلة الفريق هناك لخوض مباراة كأس أبطال فرنسا.

وأشارت “لو باريزيان” الفرنسية إلى أن باريس سان جيرمان خصص حارسًا شخصيًا للاعبه المغربي أشرف حكيمي لمراقبة محيط اللاعب أثناء تواجده في تل أبيب.

وأضافت الصحيفة أن سبب اتخاذ نادي باريس لهذه الخطوة يرجع إلى حقيقة أن بعض المشجعين في تل أبيب من المحتمل أن يتعرضوا لمضايقات قبل وأثناء وبعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في كأس أبطال فرنسا 2022.جدير بالذكر أن أشرف حكيمي تلقى صيحات الاستهجان في نفس المدينة العام الماضي خلال نهائي كأس أبطال فرنسا ، بسبب دعمه المستمر للقضية الفلسطينية.

ومن المقرر أن يلعب سان جيرمان ، بطل الدوري الفرنسي ، ضد مواطنه نانت بطل كأس فرنسا ، غدا الأحد 31 يوليو 2022 ، على ملعب بلومفيلد في تل أبيب.وستكون هذه المواجهة سابقة في تاريخ لاعبي كرة القدم العرب ، فهي الأولى من نوعها التي يلعب فيها نجمان عربيان ضد بعضهما البعض في “إسرائيل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!