عزيز البدراوي يتورط في ملف اللاعب الليبيري بيتر ويلسون وعزيز بودربالة ينفي علاقته بضم الرجاء للاعب

المغرب سبورت14 أغسطس 2022
عزيز البدراوي يتورط في ملف اللاعب الليبيري بيتر ويلسون وعزيز بودربالة ينفي علاقته بضم الرجاء للاعب

عرفت الحصة التدريبية التي خاضها فريق الرجاء الرياضي، مساء يومه السبت، غياب اللاعب الليبيري بيتر ويلسون، حيث أن اللاعب المذكور، قد تم إخباره هو وكيل أعماله، بنية فك الارتباط بينه وبين الفريق.

ويستعد  النادي لفك ارتباطه بويلسون، خلال الساعات القليلة القادمة، حيث اختار النادي عدم استمرار اللاعب، بسبب عدم اقتناع المدرب التونسي فوزي البنزرتي بإحصائياته وإمكانياته.

فعزيز البدراوي في طريقه نحو فسخ عقد اللاعب ويلسون، بعد الضجة الكبيرة التي رافقت انتدابه للقلعة الخضراء، حيث أن من بين الأسباب التي جعلت البدراوي يتجه نحو فسخ التعاقد مع المهاجم الليبيري، عدم اقتناع المدرب التونسي فوزي البنزرتي بإحصائياته وإمكانياته.

وكان عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي، قد أعلن في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين الماضي، تعاقده مع المهاجم الليبيري بيتر ويلسون، لموسمين قادما من أولمبياكوس القبرصي.

ونفى عزيز بودربالة، المدير الرياضي للدفاع الحسني الجديدي، الأخبار التي ربطته بصفقة انضمام المهاجم الليبيري، بيتر ويلسون، إلى صفوف الرجاء الرياضي، مؤكدا أنه لا يعرف اللاعب من الأصل.

واستغرب بودربالة، في تصريح لـ”هسبورت”، من ربط اسمه بصفقة بيتر ويلسون، موضحا “عزيز البدراوي رئيس الرجاء صديق مقرب لي، وعلاقتنا بعيدة عن ميدان كرة القدم.. ولا أتدخل أبدا في مهامه كرئيس الرجاء”.

وأضاف الدولي المغربي السابق: “أنا لا أعرف بيتر ويلسون، ولا علاقة لي بتوقيعه في صفوف الرجاء.. ولا أتدخل في الشؤون التقنية للفريق الأخضر لأنني أحترم مهامي داخل الدفاع الجديدي ومنكب على إيجاد حلول لمشاكل النادي.. وأحترم اللجنة التقنية للرجاء الرياضي”.

وكانت أخبار قد ربطت اسم بودربالة بصفقة اللاعب الليبيري الذي وقع في صفوف الرجاء للرياضي، خصوصا وأن استقدام اللاعب رافقه الكثير من الجدل في الأوساط الرجاوية، نظرا لتواضع أرقامه قياسا بالمركز الذي يشغله.

واكتفى بيتر ويلسون بتسجيل هدفين فقط من 29 مباراة شارك فيها الموسم الماضي، مع نادي أولمبياكوس نيقوسيا القبرصي، علما أن جميع انتقالاته خلال مشواره الاحترافي تمت بشكل حر، بما فيها تعاقده مع الرجاء الرياضي.

يذكر أن رئيس النادي الأخضر، عزيز البدراوي، أعلن في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين الماضي، تعاقده مع المهاجم الليبيري بيتر ويلسون، لموسمين قادما من أولمبياكوس القبرصي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!