بوشحاتي يشن هجوما حادا على المدرب فاخر

المغرب سبورت25 يناير 2016
بوشحاتي يشن هجوما حادا على المدرب فاخر

تأسف نورالدين بوشحاتي رئيس المنتخبات الوطنية لكرة القدم للإقصاء المبكر للمنتخب المغربي المحلي في كأس أمم إفريقيا للمحليين برواندا، وقال إنه لم ينتظر هذا الخروج من منافسة كان الكل يعول عليها.

وتابع بوشحاتي الذي ترأس بعثة المنتخب المغربي في برنامج  ( الماتش)  بقناة مي دي1: “فاخر يتحمل مسؤولية الإقصاء بسبب الأخطاء التي ارتكبها في المنافسة الإفريقية، لأن اتحاد المغربي لكرة القدم منحه  كل الصلاحيات وعلى جميع المستويات، كما وضعنا رهن إشارته  كل الإمكانيات سواء بالمغرب أو برواندا”.

وأضاف: “صحيح أن اتحاد الكرة يتحمل مسؤوليته أيضا على مستوى الاختيارات، لأننا نحن  من  وضعنا الثقة في محمد فاخر واخترناه ليكون ربانا للمنتخب المغربي المحلي، لكن لا يمكننا أن نتحمل مسؤوليتنا فيما هو فني وكذا على مستوى اختياراته البشرية وكذا المعسكرات التي  قام بها”.

واستكمل قائلا: “لا أتفق معه حينما قال إن سبب  هذا الإخفاق هو عدم  إجرئه أي  مباراة  ودية، لأنه هو من اختار الاستعداد في مراكش بدل السفر لأحد البلدان  القريبة  من رواندا لإجراء  مباريات ودية مع فرق أو منتخبات محلية، وأكد له أنه يتخوف من تعرض لاعبيه لإصابات، لذلك رفض إجراء أي مباراة ودية”.

وختم قوله أنه يتحسر كثيرا من الإخفاقات التي باتت تلاحق الكرة المغربية في السنوات الأخيرة كلما تعلق بمشاركة إفريقية، وأضاف أنه يشعر بالأسف وتمنى أن تعود الكرة  المغربية سريعا إلى سابق عهدها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!