بودريقة يجالس باتنا والاخير يغيب عن المنتخب المغربي

المغرب سبورت23 يناير 2016
بودريقة يجالس باتنا والاخير يغيب عن المنتخب المغربي

المغرب سبورت – ضمير عبد اللطيف :

بعد الخروج الخروج الكارثي للمنتخب الوطني المغربي من الشان، استغل رئيس الرجاء الرياضي تواجده مع المنتخب الوطني، باعتباره نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الإصابة التي يعاني منها لاعب الفتح ألرباطي، مراد باتنة، وفاتحه في موضوع إنتقاله إلى الفريق الأخضر خلال الفترة المقبلة، بعدما تعذر عليه جلبه في الانتقالات سواء الشتوية أو الصيفية.

ويسعى بودريقة بكل الوسائل الممكنة إلى استمالة نجم البطولة الوطنية، وقالت مصادر مطلعة أن باتنة بالرغم من كونه يرفض مسألة الانتقال إلى فريق آخر، وترك فريقه الحالي، بعد المسيرة الجيدة التي يبصم عليها الفتحيون رفقة مدربهم الطموح وليد الركراكي، وعبر عن رغبته في مجاورة فرق أوربية لكي تكون له حظوظ دخول تشكيلة المنتخب الوطني الأول، خاصة وأن بادو الزاكي يهتم به بشكل كبير في أفق ضمه إلى المنتخب الوطني المغربي.

ولن يكون بمقدور المهاجم الدولي، وصاحب اليسرى الساحرة المشاركة في المقابلة التي من المنتظر إن تجمعه بنظيره الرواندي ضمن فعاليات كأس إفريقيا للمحللين، وكان المنتخب الوطني قد فقد كل حظوظه في المرور إلى الدور الموالي، بعدما تعادل في اللقاء الأول أمام الغابون، فيما خسر مواجهة ساحل العاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!