لاول مرة الجماهير البيضاوية ستشجع منتخبا واحدا بعد خروج المنتخب المغربي

المغرب سبورت22 يناير 2016
لاول مرة الجماهير البيضاوية ستشجع منتخبا واحدا بعد خروج المنتخب المغربي

المغرب سبورت –ضمير عبد اللطيف :

يقال إن الأخوة الأعداء لا يكرهون بعضهم البعض ولكنهم لا يتفقون على شيء، وإن اتفقوا فلقاسم مشترك جمعهم، هذا المثال ينطبق على جمهورا الوداد والرجاء، بعد الخروج الكارثي للمنتخب الوطني المغربي من الشان، ستتوجه أعين جماهير الأحمر والأخضر إلى متابعة منتخب نيجيريا، وهي سابقة من نوعها في التاريخ، خاصة وأن لكل جمهور منتخبه المفضل وفريقه المفضل، سواء كانت تربط فرقهم علاقة أم هي الصدفة فقط، ففي الغالب جماهير الوداد غالباً ما تشجع المنتخبات التقليدية والتي ترتدي اللون الأحمر، فيما جماهير الرجاء تميل إلى المنتخبات التي يكون زيها أخضر وتميل إلى الحداثة.

ويرجع تشجيع الفريق الأحمر لمنتخب نيجيريا بعدما تم التوصل إلى اتفاق مع مهاجم المنتخب النيجيري شيسوم شيكاتارا، يقضي بانتقال هذا الأخير إلى مجاورة الوداد لخمس سنوات قادمة ابتداءاً من الصيف المقبل، أما جماهير الرجاء فيعود تشجعها إلى الفريق النيجيري كون منتخب النسور الأفريقية ترتدي اللون الأخضر، واشتراك الفريقين الرجاوي والنيجيري في نفس الرمز والشعار الممثل في”النسر”، كما يتواجد بالفريق لاعبين هما اوساغونا و بابا توندي الوافد الجديد على القلعة الخضراء.

ويشارك المنتخب الوطني النيجيري في كأس إفريقيا للمحللين التي تقام في رواندا ويعتبر من المرشحين للفوز بهذه الكأس بالنظر إلى الجاهزية الكبيرة التي أبان عليها عناصره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!