محمد بودريقة يضع الرجاء الرياضي في ورطة كبيرة و الرئاسة في خبر كان

المغرب سبورت2 سبتمبر 2024
محمد بودريقة يضع الرجاء الرياضي في ورطة كبيرة و الرئاسة في خبر كان

مازال الرجاء الرياضي بدون مرشح لخلافة محمد بودريقة في رئاسة الفريق خلال الجمع العام القادم، قبل ساعات على إنتهاء فترة وضع الترشيحات.

ولم يتقدم أي منخرط بترشحه للرئاسة من أجل تعويض الرئيس محمد بودريقة الذي تم توقيفه قبل أسابيع في الديار الألمانية بسبب مذكرة بحث.

وتسير الأمور نحو بقاء المكتب المسير الحالي على رأس الجهاز الإداري للنادي إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي.

وكان منخرطو الرجاء قد تداولوا خلال الفترة الأخيرة لبعض الأسماء التي كانت ترغب في الترشح للرئاسة، أبرزهما أمين المسيوي، نجل الكاتب العام السابق للنادي، الراحل عبد العزيز المسيوي، ثم سعيد حسبان، تالذي كان تولى رئاسة النادي في وقت سابق وتود رفقته بكأس لعرش، وأعاده جينها للمشاركة القارية .

و استهجن عدد كبير من منخرطي الرجاء الرياضي لكرة القدم، قرار عادل هالا، الرئيس المؤقت للفريق الأخضر، القاضي برفض انخراط أمين المسيوي، الذي قرر الترشح لرئاسة الفريق الأخضر خلال الجمع العام المقبل .

واستغرب عدد من منخرطي الرجاء الرياضي قرار عادل هالا الذي رفض تجديد انخراط أمين المسيوي، نجل الكاتب العام السابق للنادي، الراحل عبد العزيز المسيوي، معتبرين القرار المذكور ، يسئ للفريق الأخضر، الذي كان دوما يعطي دروسا في الديموقراطية خلال جموعه العامة .

وشدد أنيس محفوظ الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي على ضرورة المكتب المديري المؤقت الحالي التقيد بالظوابط القانونية و الاخلاقية و الأعراف الجاري بها العمل بالفريق الأخضر منذ عقود و التي تلزم المكتب المديري المنتهية ولايته تقديم تقارير مالية و قانونية دقيقة و مفصلة للمترشحين لرئاسة النادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!