الحارس الدولي المغربي ياسين بونو ينتفض في وجه مدربه بعد السقوط أمام منير الحدادي

المغرب سبورت19 مارس 2023
الحارس الدولي المغربي ياسين بونو ينتفض في وجه مدربه بعد السقوط أمام منير الحدادي

يواصل إشبيلية الإسباني تواضعه في الدوري الإسباني الليغا، وخسر مرة أخرى أمام خيطافي الاسباني في الجولة 26 من البطولة الإسبانية، بعدما خسر الأندلسي في الدوري الأوروبي أمام فانرباتشي التركي.
وانتفض الحارس الدولي المغربي ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني في وجه المدرب خورخي سامباولي الذي عجز عن تدبير المباريات منذ التحاقه بالنادي الأندلسي، وليست هي المرة الأولى التي يتعرض فيها المدرب للانتقاد من طرف لاعبي الفريق، حيث سبق وان عبر نجم النادي اكونيا عن امتعاضه من طريقة تدبير المدرب للمباريات.
ومن شأن خروج كل اكونيا و بونو بمثل هذه التصريحات أن يعجل برحيل المدرب الأرجنتيني عن قيادة الفريق الأحمر الأندلسي،لما يمثله اللاعبين داخل الفريق، خاصة وأنه لم ينتشل الأندلسي من براثن المراكز الأخيرة بالرغم من التأهل الأوروبي.
الحارس الدولي المغربي ياسين بونو ينتفض في وجه مدربه بعد السقوط أمام منير الحدادي
وساهم المحترف المغربي منير الحدادي، في فوز فريقه خيتافي، على إشبيلية بهدفين دون مقابل، لحساب الجولة الـ26 من الدوري الإسباني، حيث نجح الحدادي في افتتاح التسجيل لخيتافي في حدود الدقيقة الـ50’، قبل أن يضيف زميله إنيس أومال الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع (د90+5′).

وشهدت المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “ألفونسو بيريز”، مشاركة الدوليين المغربيين ياسين بونو، كأساسي ويوسف النصيري كبديل رفقة إشبيلية.

ورفع خيتافي رصيده بموجب هذا الانتصار، إلى 29 نقطة في المركز الـ13، بينما تجمع عداد إشبيلية عند النقطة الـ28، في المرتبة 14.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!