المغرب “تنازل عن حقه” في نقاط مباراة الأرجنتين .. واللجنة المنظمة رفضت

المغرب سبورت24 يوليو 2024
المغرب “تنازل عن حقه” في نقاط مباراة الأرجنتين .. واللجنة المنظمة رفضت

وكالات

“صدق أو لا تصدق..!” المغرب “تنازل عن حقه” في نقاط مباراة الأرجنتين .. واللجنة المنظمة رفضت

صدق أو لا تصدق.. منتخب المغرب تحت 23 سنة، كان مستعدًا للتنازل عن حقه في “النقاط الكاملة” لمباراة الأرجنتين، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بمنافسات كرة القدم، في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

المغرب فاز على الأرجنتين (2-1)، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة شهدت أحداثًا تاريخية؛ ربما تكون الأولى من نوعها في عالم الساحرة المستديرة.

منتخب الأرجنتين سجل هدف التعادل (2-2)، في الدقيقة الخامسة عشر من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، وسط اقتحام من الجماهير المغربية لـ”الملعب”؛ ليطلب الحكم من اللاعبين “العودة إلى غرفة الملابس”، حيث ظن الجميع أن اللقاء انتهى رسميًا.

لكن.. بعد 95 دقيقة كاملة من التوقف، قررت اللجنة المنظمة “استكمال المباراة” لمدة 3 دقائق أخرى؛ ليقوم الحكم بمراجعة هدف التعادل الأرجنتيني، قبل أن يلغيه بداعي التسلل

ماسكيرانو وأوتاميندي كشفا في تصريحات لوسائل الإعلام، بعد نهاية المباراة؛ بأن منتخب المغرب لم يكن يريد استكمال اللقاء، خاصة أن اللاعبين استمروا في غرف الملابس، لأكثر من ساعة ونصف

وأشار ماسكيرانو إلى أن قادة المنتخب المغربي تحت 23 سنة، جاءوا إلى غرف ملابس الأرجنتين، وأخبروهم بأنهم لا يريدون استكمال هذه الدقائق الثلاث؛ على الرغم من علمهم بأن النتيجة قد تحتسب لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!