فشل صفقة انتقال نجم الوداد الرياضي إلى بيراميدز و اللاعب يحسم أمر التعاقد مع الرجاء

المغرب سبورت9 يونيو 2024
فشل صفقة انتقال نجم الوداد الرياضي إلى بيراميدز و اللاعب يحسم أمر التعاقد مع الرجاء

تراجع نادي مصري لكرة القدم عن قراره بخصوص التعاقد مع يحيى جبران عميد فريق الوداد الرياضي، رغم أن هذا الأخير كان مُرشحا بقوة للانتقال للدوري المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية التى ستنطلق بعد أسابيع قليلة، حيث أن اللاعب يتجه نحو تجديد عقده مع فريقه الحالي الوداد المغربي.

وأكدت معطيات حصل عليها موقع المغرب سبورت إن الفريق البيراميدز المصري، صرف النظر عن عميد “القلعة الحمراء”، بسبب تراجع أداء اللاعب، كما أن النادي يرغب في التعاقد مع لاعب آخر من إفريقيا لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق.

و تراجع أداء اللاعب وسط “القلعة الحمراء” بسبب الإصابات التي تعرض لها خلال الموسم الجاري، ما أثار سلبا على جاهزيته البدنية و أداء داخل الملعب ، وهذا ما أدى بالنادي المصري لتغيير رأيه قبل سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر ذاته الأخبار التي ربطته بفريق الرجاء الرياضي، لا أساس لها من الصحة، حيث يتجه عميد القلعة الحمراء إلى البقاء في الوداد البيضاوي في حال نال هشام ايت منا رئاسة الفريق الأحمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!