بايرن ميونخ الألماني يضحي بالدولي المغربي نصير مزراوي

بايرن ميونخ الألماني يضحي بالدولي المغربي نصير مزراوي

أكدت صحيفة بيلد الألمانية إن المدافع الفرنسي أوباميكانو و الدولي المغربي نصير مزراوي أول المرشحين للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل، النادي ينتظر أن يحسم قراره النهائي بخصوص بيع اللاعبان.
وينتظر بايرن ميونيخ الألماني وصول عروض جدية من أجل بيع نصير مزراوي و أوباميكانو، رغم اعتماد المدرب الألماني توماس توخيل الموسم الماضي على اللاعب المغربي بشكل كبير، سواء في الجهة اليمنى أو اليسرى، مقدما أداء جيد، فيما على العكس تماما لم يزج بالمدافع الفرنسي الا مباريات قليلة.
وترى إدارة بايرن ميونخ الألماني أن بيع بعض اللاعبين سيوفر لها السيولة المالية الكافية من أجل القيام بصفقات جديدة و التجديد مع ركائز النادي، وخاصة الدولي الكندي ألفونسو ديفيز الذي يقترب من التعاقد مع ريال مدريد الإسباني.
ويملك بايرن ميونخ الألماني كل من الدولي الألماني جوجوا كيميتش و الفرنسي شاسا بوي في الجهة اليمنى، الأمر الذي يشجع الفريق البافاري على بيع الظهير الأيمن المغربي نصير مزراوي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المشاكل التي ستشجع بايرن ميونخ الألماني على بيع اللاعب المغربي نصير مزراوي، هي الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها والتي جعلته يغيب عن الكثير من المباريات مع البافاري، وأيضا مع المنتخب الوطني المغربي في كأس إفريقيا الأخيرة في ساحل العاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!