مدرب تشيلسي الإنجليزي يتدخل لإنقاذ الدولي المغربي سفيان أمرابط بعد تجربة مانشيستر يونايتد الإنجليزي

المغرب سبورت2 يونيو 2024
مدرب تشيلسي الإنجليزي يتدخل لإنقاذ الدولي المغربي سفيان أمرابط بعد تجربة مانشيستر يونايتد الإنجليزي

انضم فريق أوروبي جديد إلى قائمة المهتمين بالتعاقد مع المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، الذي يستعد لمغادرة صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد انتهاء فترة إعارته هناك بانتهاء منافسات الموسم الجاري.

حسب صحيفة “MSN” يتصدر النجم المغربي قائمة اهتمامات أنطونيو كونتي مدرب نابولي الجديد، الذي أعلن رسميًا قبل أيام توليه منصب المدير الفني في الفريق الإيطالي، في إطار التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد”.

ويعد اهتمام مدرب بقيمة أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي سابقًا، بمثابة طوق النجاة للنجم المغربي الذي واجه صعوبات في تجربته الأخيرة بالموسم الحالي مع مانشستر يونايتد.

وقال خبير الانتقالات الشهير فابريتسيو رومانو في تغريدة سابقة: “أنطونيو كونتي مدربًا جديدًا لنابولي، تم التوصل إلى اتفاق بشأن كل التفاصيل بما في ذلك المتغيرات، بعد الراتب الثابت وحقوق الصور، سيوقع كونتي عقدًا مع نابولي حتى يونيو 2027، يا لها من صفقة ضخمة لنابولي”.

بعد تولي أنطونيو كونتي منصب المدير الفني الجديد في نابولي، بدأ المدرب الإيطالي الشهير تحركاته السريعة لإبرام تعاقدات تعزز صفوف الفريق للموسوتصدر سفيان أمرابط قائمة اهتمامات نابولي المرتقبة، في ظل مساعي الفريق الإيطالي لامتلاك لاعب مقاتل في خط الوسط قادر على ضبط تحركات الفريق والربط بين الجوانب الدفاعية والهجومية.

ويؤمن نابولي بقدرته على إقناع سفيان أمرابط باللعب ضمن صفوفه، خاصة أن النجم المغربي غير مرحب في بقائه مع مانشستر يونايتد، فيما لا يبدو أمرابط متحمسًا لفكرة العودة إلى فيورنتينا واللعب من جديد في صفوفه الموسم المقبل.

لكن نابولي مطالب بمنافسة أندية إنجليزية عدة أبرزها فولهام في طريق الفوز بخدمات أمرابط، إلى جانب الاهتمامات السابقة التي أظهرها يوفنتوس وميلان للظفر باللاعب المغربي الذي عاش فترة مجنونة من التألق في مونديال قطر 2022.

وسبق لسفيان أمرابط القول في حديث خاص مع (Ziggo Sport) إنه يسعى إلى البقاء مع مانشستر يونايتد على الرغم من قرب انتهاء فترة إعارته مع نهاية الموسم الجاري. وتابع النجم المغربي حديثه بالقول: “سأتحدث مع المسؤولين حول مستقبلي خلال الأيام أو الأسابيع القادمة”، وأضاف: “لا أعرف ما سيحدث الموسم المقبل، لذلك علينا الجلوس والتحدث قبل تحديد كل شيء”.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط شارك في 30 مباراة عبر مختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، لم يتمكن خلالها من تسجيل الأهداف أو تقديم تمريرات حاسمة، بإجمالي 1541 دقيقة لعب، مع الحصول على 9 بطاقات صفراء.م المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!