جديد مفاوضات فريق الوداد الرياضي لتعاقد مع الدولي المغربي محمد أوناجم لاعب فريق الزمالك

المغرب سبورت31 ديسمبر 2021
جديد مفاوضات فريق الوداد الرياضي لتعاقد مع الدولي المغربي محمد أوناجم لاعب فريق الزمالك

يواصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، سعيه من أجل التعاقد مع الدولي المغربي، محمد أوناجم، لاعب فريق الزمالك المصري خلال مرحلة الانتقالات المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن إدارة فريق الوداد ترغب في الاستفادة من خدمات اللاعب أوناجم خلال الموسم المقبل.

وقال موقع اليوم السابع المصري، أن محمد شبانة، أكد ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc، أن نادى الوداد الرياضي فتح خط المفاوضات مع محمد أوناجم لاعب فريق الزمالك، للعودة إلى المغرب نهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر.

ونقل المصدر ذاته تصريحا لشبانة قال فيه: “فتح مسؤولو الوداد خط المفاوضات مع أوناجم ويرغبون فى ضمه إلى صفوف الفريق وسط عدم تجديد عقده للزمالك حتى الآن، كما أن اللاعب نفسه لا يمانع العودة إلى الوداد”.

وتابع أن عقد اللاعب أوناجم، ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف أن الثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول بالزمالك، غادرا القاهرة متجهين إلى بلادهما لقضاء فترة الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، بعد إلغاء دورة الإمارات الودية التي كان مقررا لها في يناير المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
العربيةEnglishFrançais