الدولي المغربي نايف أكرد يقترب من مغادرة ويستهام الإنجليزي والوجهة الدوري الفرنسي وسط اغراءات سعودية

الدولي المغربي نايف أكرد يقترب من مغادرة ويستهام الإنجليزي والوجهة الدوري الفرنسي وسط اغراءات سعودية

الدولي المغربي نايف أكرد لا يرى نفسه في ويستهام الإنجليزي من جديد ولا يريد البقاء في العاصمة لندن ، وسط وجود اهتمام بخدمات أكرد، من قبل أندية الدوري السعودي، إلى جانب فريقي رين وليون الفرنسيين، الفريق الفرنسي قلتها مرارا وتكرارا مصر كثيرا على ضم اللاعب المغربي والاشكال الوحيد يبق في المبلغ المالي الذي يطالب به فريق طارق لندن.
إدارة وست هام يونايتد الإنجليزي تطالب بقيمة 40 مليون يورو، مقابل تسريح اللاعب المغربي، وتتفاوض مع مدافعين واحد من الدوري الفرنسي و الآخر من ألمانيا.
اللاعب المغربي يبدوا أقرب إلى العودة من جديد إلى الدوري الفرنسي، مع ليون أكثر نادي يصر على التعاقد مع مدافع المنتخب المغربي في انتظار قرار المدرب الجديد، الإسباني جوليان لوبيتيجي الذي خلف الإسكتلندي ديفيد مويس، والذي لم يعد يعتمد على نايف بعد العودة من كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.
الأندية السعودية تراقب وضعية اللاعب المغربي، خاصة نادي الشباب السعودي الذي يرغب في التعاقد مع نايف أكرد وهي القادرة على إقناع لاعب المنتخب المغربي، إلا إذا رفض اللاعب واصر على الانتقال إلى الدوري الفرنسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!