أسامة صحراوي جناح نادي هيرنفين الهولندي يحسم في دعوة منتخب النرويج وينهي مسألة حمل قميص المنتخب المغربي

المغرب سبورت23 مايو 2024
أسامة صحراوي جناح نادي هيرنفين الهولندي يحسم في دعوة منتخب النرويج وينهي مسألة حمل قميص المنتخب المغربي

يعتبر أسامة صحراوي، جناح نادي هيرنفين الهولندي، واحداً من أفضل اللاعبين المنحدرين من أصول مغربية الذين استطاعوا لفت الأنظار في بطولة الدوري الهولندي، دون أن يتمكن حتى هذه اللحظة من تمثيل منتخب “أسود الأطلس” رغم أنه أظهر رغبة واضحة في عدد من المناسبات بانضمامه إلى صفوف المنتخب المغربي الأول.
وحصل موقع المغرب سبورت على معلومات تفيد بأن اللاعب أسامة الصحراوي مهاجم هيرنفين الهولندي، رفض دعوة منتخب النورفيج، حيث يعمل على التواجد مع المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في أولمبياد باريس الصيف القادم، وبعدها المنتخب الأول، رغم اختياره في وقت سابق منتخب النورفيج.
وأضاف المصدر ذاته بأن أسامة الصحراوي يتجه نحو تمثيل المنتخب المغربي وجد متحمس لحمل ألوان أسود الأطلس في الفترة المقبلة، حيث ينتظر دعوة مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي من أجل لعب مباريات تصفيات كأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية.
و حصل اللاعب المغربي من قبل على دعوة من الاتحاد النرويجي لكرة القدم، كي ينضم إلى صفوف منتخب النرويج، الذي سيخوض مباراة ودية ضد المنتخب الأردني بقيادة مدربه المغربي حسين عموتة

و بقي اللاعب ينتظر دعوة من الاتحاد المغربي لكرة القدم ومدرب “أسود الأطلس” وليد الركراكي، دون أن يحصل عليها، وهو الأمر الذي أصاب اللاعب صاحب الـ 22 سنة بإحباط، إذ كان يمني النفس في تمثيل منتخب بلده الأصلي رغم لعبه سابقاً رفقة منتخب النرويج تحت 23 سنة، إلا أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح إلا مؤخرا.

وتحمس صحراوي كثيراً لتمثيل المنتخب المغربي الأول، بعد الإنجاز غير المسبوق الذي حققه زملاء حكيم زياش في مونديال قطر 2022، بالوصول إلى الدور نصف النهائي، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق ذلك، لكن الركراكي، كان له رأي مخالف بعدم الاهتمام باللاعب الذي يفكر الآن في تمثيل منتخب النرويج دولياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!