المهاجم المغربي أيوب الكعبي على أعتاب الدوري الإنجليزي

المغرب سبورت22 مايو 2024
المهاجم المغربي أيوب الكعبي على أعتاب الدوري الإنجليزي

بات المهاجم المغربي أيوب الكعبي، مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني أكثر دولي مغربي مطلوب خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها خلال الموسم الجاري برفقة اولمبياكوس اليوناني، سواء على مستوى الدوري المحلي أو في دوري المؤتمر الأوروبي.

ومن جهة أخرى فإن نادي إيبسويتش تاون الصاعد الموسم الجاري إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، و ليستر سيتي، قدما عرضا رسميا للتعاقد مع مهاجم المنتخب المغربي الكعبي في صفقة انتقال حر.
ويستهدف نادي الشباب السعودي التعاقد مع الكعبي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث عرض ستة ملايين دولار سنويا، على الدولي المغربي وتسير المفاوضات بين الطرفين بشكل مثالي، وقد تحسم الصفقة قريبا حسب التقارير طاتها.
وسجل الكعبي 16 هدفا في الدوري اليوناني الممتاز، ويحتل حاليا الرتبة الثانية في ترتيب الهدافين، في الوقت الذي يحتل الرتبة ذاتها في ترتيب هدافي المؤتمر الأوروبي برصيد عشرة أهداف، علما أنه سيخوض النهائي في 29 ماي الجاري بأثينا أمام فيورنتينا الإيطالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!