القضية فيها السجن.. محامي الدولي المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز المصري يكشف تفاصيل مثيرة عن أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي المصري

المغرب سبورت22 مايو 2024
القضية فيها السجن.. محامي الدولي المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز المصري يكشف تفاصيل مثيرة عن أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي المصري

طالب محامي الدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز المصري، بحبس حسين الشحات، لاعب الأهلي المصري، ثلاث سنوات، مع إنزال غرامة مالية قياسية عليه، وذلك خلال جلسة محاكمة عقدت أول أمس (الاثنين) بالقاهرة.

ورفض الشيبي التنازل للشحات، مطالبا برفع الضرر الذي تعرض له من قبل اللاعب المصري، الذي اعتدى عليه بالضرب والشتم على أرضية الملعب، خلال مباراة جمعت فريقيهما فيالدوري المصري.

وخلال مرافعته، اعتبر محامي الشيبي أن ما تعرض له موكله يدخل في إطار الاعتداء، الذي يعاقب عليه القانون الجنحي والرياضي، بناءً على نصوص قانونية واضحة.

في المقابل، تشبث محامي الشحات بالبند القانوني الموجود في مسودة قانون الممارسة بالاتحاد المصري لكرة القدم، والذي يمنع على أي لاعب اللجوء إلى القضاء المدني في حادث وقع خلال مباريات البطولة المصرية.

وأجل القاضي النظر في القضية إلى جلسة 30 ماي الجاري، إذ سيتم الاستماع لبعض الشهود في القضية، الذين عليهم خلاف بين الطرفين أيضا.

ورغم محاولات عديدة، رفض محمد الشيبي التنازل، في وقت يتعرض فيه اللاعب المغربي لمضايقات من قبل بعض جماهير الأهلي، على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويُشار إلى أن الشيبي يلعب مع بيراميدز منذ شتنبر 2022، ويعتبر من أفضل اللاعبين في الدوري المصري، كما تم استدعاؤه أخيراً لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي، وشارك في كأس إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!