فريق الوداد الرياضي يقترب من التعاقد مع نجم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي

المغرب سبورت20 مايو 2024
فريق الوداد الرياضي يقترب من التعاقد مع نجم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي

يواصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بحثه عن لاعبين جدد قادرين على تقديم الإضافة، استعدادا للموسم الكروي المقبل، لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا للموسم القادم في المسابقات الأفريقية التي يشارك فيها النادي الأحمر.

وكشف الإعلامي الغاني ميكي جونيور، والمتخصص في شؤون الكرة الافريقية، أن النادي الأحمر توصل لاتفاق مع إدارة نادي شارلورا البلجيكي من أجل ضم مهدي بوكامير، حيث أن الاتفاق يقضي بانتقال اللاعب المذكور إلى القلعة الحمراء على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.
ويعتبر مهدي بوكامير، من ألمع المواهب المغربية الصاعدة في سماء كرة القدم البلجيكية، اللاعب الذي يرتبط بعقد مع فريقه الحالي، لغاية يونيو 2025، تلقى تكوينه في صفوف أكاديمية نادي شارلوروا البلجيكي، قبل التحاقه بالفريق الأول، وقبل ذلك كانت له تجربة قصيرة مع نادي زيبرا إليت البلجيكي.

ويملك مهدي بوكامير الجنسية البلجيكية والمغربية، وسيكون في الفترة المقبلة، من العناصر التي سيضعها الركراكي تحت رادار المتابعة، بعدما اقتنع بمؤهلاته الفنية والبدنية، في انتظار أن يسافر للمغرب الشهر المقبل، من أجل اللحاق بالمنتخب المغربي الذي سيتم احتضانه من قبل أعضاء الجهاز التدريبي، لتقديم أفضل ما يملك من أداء، في انتظار أن ترتفع قيمته التسويقية التي تبلغ لحد اللحظة 150 ألف يورو فقط.
تجدر الإشارة إلى أن مهدي بوكامير صاحب الـ 20 سنة، يشغل مركز المدافع وسبق له التتويج مع المنتخب الوطني الأولمبي بلقب كأس افريقيا لأقل من 23 سنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!