اجتماع طارئ لحسم أزمة ملف النجم المغربي سفيان أمرابط

المغرب سبورت16 مايو 2024
اجتماع طارئ لحسم أزمة ملف النجم المغربي سفيان أمرابط

تألق النجم المغربي سفيان أمرابط وخطف الأنظار بأداء قوي قدمه في مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل أمس الأربعاء لحساب مؤجل الجولة ال”34″ من الدوري الإنجليزي الممتاز

قام أمرابط بالتصدي لكرة اللاعب السويدي إسحاق بعد مواجهته لثلاثة لاعبين من نيوكاسل ولوحده، قبل أن يتصدى للكرة ويحولها إلى خارج الملعب

ولقيت اللقطة إشادة كبيرة من معلق المباراة وأيضا من رواد منصات التواصل الاجتماعي مبديين إعجابهم بقتاليته ومردوده البدني القوي الذي قل نضيره
وأفادت تقارير إعلامية إنجليزية بأن وكيل أعمال لاعب المنتخب المغربي، سفيان أمرابط، بدأ في محادثات مع نادي مانشستر يونايتد لبحث مستقبل موكله مع “الشياطين الحمر”، حيث يقترب انتهاء عقد الإعارة مع نهاية الموسم الحالي، وهناك إمكانية لتفعيل بند الشراء.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يبدو أن مسؤولي مانشستر يونايتد لا يرون احتمالية كبيرة لشراء عقد سفيان أمرابط بسبب عدم تقديمه المستوى المطلوب منذ انضمامه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشارت الصحيفة نفسها، في تقرير تحت عنوان “إلى اللقاء سفيان”، إلى وجود وكيل أعمال أمرابط في مانشستر لإجراء محادثات حول مستقبله منذ الأمس، موضحة أن من غير المحتمل أن يقوم النادي بتفعيل خيار الشراء الدائم من فيورنتينا بقيمة 21.4 مليون جنيه إسترليني، بعد دفع مبلغ 8.5 مليون جنيه إسترليني لإعارته هذا الموسم.

ولم يشارك سفيان أمرابط مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم سوى في 19 مباراة، 11 منها كبديل.

وهناك اهتمام من عدة أندية سواء في إيطاليا أو الدوري السعودي بخدمات القائد السابق لوسط الميدان للمنتخب المغربي، وسيتم بحث العروض المقدمة له واتخاذ القرار المناسب بعد نهاية الموسم الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!