نادي مانسشتر يونايتد يحسم مصير لاعبه الدولي المغربي سفيان أمرابط المستعار من فيورنتينا الإيطالي والمدرب دين هاغ ينصف اللاعب بعد مباراة آرسنال

المغرب سبورت13 مايو 2024
نادي مانسشتر يونايتد يحسم مصير لاعبه الدولي المغربي سفيان أمرابط المستعار من فيورنتينا الإيطالي والمدرب دين هاغ ينصف اللاعب بعد مباراة آرسنال

حسم نادي مانسشتر يونايتد مصير لاعبه الدولي المغربي سفيان أمرابط المستعار من فيورنتينا الإيطالي قبل أسابيع قليلة على انطلاق الميركاتو الصيفي.

ووفقا للصحفي “Nicolò Schira”، فإن اليونايتد لن يقوم بتفعيل خيار شراء عقد أمرابط، مشيرا إلى أن اللاعب سيعود إلى فيورنتينا، وفقا لما أكدت التقارير الصحفية بأن نادي ميلان يتطلع لضم سفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا المعار لمانشستر يونايتد الصيف المقبل.

وانضم أمرابط لمانشستر يونايتد من فيورنتينا في الصيف الماضي على سبيل الاعارة لكنه فشل في اثبات ذاته ليقرر مسؤولي الشياطين الحمر عدم شرائه

وشارك أمرابط في 45 دقيقة فقط خلال آخر 17 مباراة خاضها مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
ومن جهة أخرى فقد أشاد تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، بلاعبه المغربي سفيان أمرابط، بعد المستوى الذي قدمه خلال المباراة التي انهزم فيها فريقه أمام أرسنال (0-1)، مساء أمس الأحد.

وقال تين هاغ في تصريحات صحفية: “أعتقد أمرابط قام بعمل رائع، كما يظهر ذلك في التداريب. إنه لاعب يجلب دائما روحا قتالية”.

وأتم مدرب النادي الإنجليزي تصريحاته: “لقد فاز بالكثير من الكرات، كما أنه قام بلعب منظم، لذلك قام بدوره بشكل جيد. سفيان يمكنه الفوز بالمعارك واعتراض الكرات”.

وشارك أمرابط أساسيا في مباراة مانشستر يونايتد أمام مضيفه أرسنال، لحدود الدقيقة الـ87’، حيث غادر اللاعب المغربي أرضية الملعب ليعوضه زميله كريستيان إريكسن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!