نادي سوتشي الروسي يحسم موقفه من التخلي عن لاعبه الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله لصالح نادي كبير

المغرب سبورت13 مايو 2024
نادي سوتشي الروسي يحسم موقفه من التخلي عن لاعبه الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله لصالح نادي كبير

كشف نادي سوتشي الروسي، عن موقفه من التخلي عن لاعبه الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله في الميركاتو الصيفي المقبل، لصالح النادي الأهلي المصري.

وكان عطية الله البالغ من العمر 29 عامًا قد انضم إلى نادي سوتشي في فترة الانتقالات الشتوية المنقضية، قادمًا من الوداد البيضاوي المغربي، بعقد يمتد حتى صيف عام 2026.

وربطت تقارير صحفية، عطية الله بالانتقال إلى النادي الأهلي المصري لتدعيم الجبهة اليمنى، في ظل غموض مستقبل التونسي علي معلول مع الفريق.

وقال أندريه أورلوف المدير الرياضي لنادي سوتشي في تصريحات خاصة لـwinwin: “اهتمام الأهلي؟ لم يتواصل معنا أي فريق مصري بخصوص اللاعب حتى الآن”.

وأوضح: “نحن مستعدون لبيع أي لاعب في الفريق إذا تلقينا عروضًا جيدة لهم، بما فيهم يحيى عطية الله”. وأردف:” لم نتلق أي عروض حتى الآن لـيحيى عطية الله، لكن إذا تأكد هبوطنا فسيغادر اللاعب على سبيل الإعارة أو البيع النهائي”.

وبات يحيى عطية الله قريبًا من الهبوط لدوري الدرجة الثانية الروسي رفقة فريقه سوتشي، حيث يحتل المركز الأخير في بطولة الدوري برصيد 23 نقطة فقط بعد مرور 28 جولة من عمر البطولة، بفارق 6 نقاط عن المركز الثاني عشر المؤدي للبقاء في المسابقة، وذلك قبل جولتين فقط من نهاية الموسم.

وربطت تقارير، الأهلي بضم لاعب آخر من الدوري الروسي، ألا وهو المحترف المصري إياد العسقلاني، إلا أن ناديه روستوف أكد عدم وجود نية لبيعه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!