توقيف الدولي المغربي يوسف النصيري في ورطة كبيرة بإسبانيا وعقوبة ثقيلة تنتظره

المغرب سبورت13 مايو 2024
توقيف الدولي المغربي يوسف النصيري في ورطة كبيرة بإسبانيا وعقوبة ثقيلة تنتظره

يواصل الدولي المغربي، يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم، التألق رفقة فريقه خلال الموسم، إذ يتقرب من تحطيم رقمه القياسي رفقة الفريق الأندلسي.
وتمكن المهاجم المغربي من إحراز هدفي فريقه إشبيلية في الدقيقتين الـ 26 من ضربة جزاء والـ 44 أمام فياريال، بتسجيله للهدفين، رفع المهاجم النصيري رصيده من الأهداف مع إشبيلية هذا الموسم في “الليغا” إلى 15، وبات بإمكان المهاجم المغربي إضافة المزيد من الأهداف، إذ يفصله على نهاية الموسم الكروي الحالي ثلاثة جولات.

ومن جهة أخرى فقد أصبح الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني لكرة القدم، مهددا بالعقوبة في الدوري الإسباني، بسبب انتقاد حكم مباراة فريقه أمام فياريال مساء أمس السبت، لحساب الجولة 35 من “الليغا”.

واحتجّ المهاجم المغربي بقوة على عدم احتساب خطأ، معتبرا أن ألكسندر سورلوث ارتكبه على كيكي سالاس، خلال تسجيله هدف الفوز لفياريال في الأنفاس الأخيرة من المواجهة.

وقال النصيري: “افتقرنا إلى التركيز ما جعلنا نُعاني، لكننا عانينا أيضاً مع الحكم. لم يُدِر اللقاء بشكل جيد، عليه ألا يتحيّز لهم. الهدف الأخير كان خطأً وعليه أن يحتسب خطأً”.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن النصيري مهدد بأن يتم تطبيق عليه المادة 106 من القانون التأديبي للاتحاد الإسباني لكرة القدم، ما قد يُعرّضه لعقوبة الإيقاف من 4 إلى 12 مباراة، مع غرامة تتراوح بين 601 إلى 3005.06 يورو.

ويسير المهاجم النصري في تجاه تحطيم رقمه التهديفي القياسي في الدوري الإسباني، الذي بلغ 18 هدفا في موسم 2020-2021 كأفضل حصيلة له في “الليغا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!