إنجاز تاريخي للحارس الدولي المغربي ياسين بونو حارس الهلال السعودي

إنجاز تاريخي للحارس الدولي المغربي ياسين بونو حارس الهلال السعودي

يواصل المغربي ياسين بونو حارس الهلال، عروضه المميزة هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حافظ على نظافة شباكه أمام التعاون، مساء اليوم الجمعة.

وحقق الهلال، فوزا كبيرا على التعاون بثلاثية دون رد، مساء الجمعة، ضمن الجولة 30 من الدوري السعودي للمحترفين، بعدما رفع الفريق الهلالي، رصيده للنقطة 83 في صدارة ترتيب دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد “السكري” عند 51 نقطة بالمركز الرابع.

ووصل ياسين بونو للمباراة رقم 15 بشباك نظيفة خلال الموسم الحالي في دوري المحترفين، وبات على بعد 4 مباريات فقط ليصبح الحارس الأكثر حفاظا على شباكه بالتساوي مع مارسيلو جروهي، حارس الاتحاد السابق.

ويمتلك جروهي، الرقم التاريخي في دوري المحترفين بالحفاظ على نظافة شباكه خلال الموسم الماضي في 19 مباراة، وقاد الاتحاد نحو التتويج باللقب.

ويشهد الموسم الحالي، ظهورا لافتا لياسين بونو الذي ساعد الهلال كثيرا في الوصول إلى هذا المستوى المذهل، فيما يتعلق بعملية استقبال الأهداف.

كان ياسين بونو انضم للهلال الصيف الماضي، قادما من إشبيلية، مقابل 21 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات، استقبل خلالها 25 هدفا، وخرج بشباك نظيفة 20 مرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!