ابراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني في ورطة كبيرة مع المنتخب الوطني المغربي و الركراكي مطالب بإيجاد الحل

ابراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني في ورطة كبيرة مع المنتخب الوطني المغربي و الركراكي مطالب بإيجاد الحل

انقطاع سلسلة أهداف دياز يقلق الركراكي وهاتريك الكعبي يلفت أنظار الجماهير، يعيش نجم المنتخب المغربي إبراهيم دياز فترة عصيبة بسبب صيامه عن التهديف، حيث انقطعت سلسلته التهديفية منذ منتصف شهر مارس الماضي.

ولم يسجل دياز أي هدف في عشر مباريات متتالية، 6 في الدوري الإسباني و 4 في دوري أبطال أوروبا و هو رقم يعتبر الأول في مسيرته الاحترافية.

بذلك، يثير دياز القلق بخصوص الجفاف التهديفي الذي بات يعيشه في وقت عمل فيه الركراكي جاهدا للاستفادة من خدماته و تعزيز خط هجوم المنتخب المغربي استعدادا للمباراتين الحاسمتين أمام زامبيا و الكونغو لحساب تصفيات كأس العالم.

في السياق ذاته، أوردت تقارير صحفية أن الركراكي تواصل مع دياز و أعرب عن دعمه و مساندته و ثقته الكاملة بقدراته على تجاوز المرحلة التي يمر منها و استعادة حسه التهديفي.

على صعيد آخر بصم الدولي المغربي أيوب الكعبي، لاعب أولمبياكوس اليوناني، على مستوى متميز خلال الموسم الحالي على الصعيد الأوروبي.

يأتي ذالك خلال تسجيله “هاتريك” بشكل رائع لفريقه في شباك أستون فيلا الإنجليزي، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات ذهاب دوري المؤتمر الأوروبي.

تجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني وليد الركراكي يسابق الزمن لإعداد اللائحة النهائية التي سيعتمد عليها في المعسكر الإعدادي المقبل خلال الفترة ما بين 3 و11 يونيو المقبل، الذي ستتخلله مباراتان في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى “المونديال” القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!