وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب يفاجئ بإصرار توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ بخصوص قراره تجاه نصير مزراوي

وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب يفاجئ بإصرار توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ بخصوص قراره تجاه نصير مزراوي

كووورة
تفاجأ وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، بإصرار توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ، على توظيف الظهير الأيمن، نصير مزراوي، مجددا في مركز الظهير الأيسر، خلال مواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعادل الملكي أمام الفريق البافاري خلال مواجهتهما ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب أليانز أرينا، وانتهت بالتعادل 2-2.

وشغل مزراوي نفس المركز، في آخر مباريات البايرن بالدوري الألماني، فضلا عن مواجهة آرسنال في دوري الأبطال، معوضا الكندي المصاب ألفونسو ديفيز.

وتضع المهمة الجديدة للاعب المغربي مع البايرن مدرب الأسود في حرج، إذ قال الركراكي بعد الخروج من كأس الأمم الإفريقية، إن مزراوي لن يعود مستقبلا لشغل هذا الدور داخل الأسود، ولن يسمح بعد الآن بتواجده في مركز الظهير الأيسر.

وجاء ذلك إثر الانتقادات التي طالت مزراوي عقب مباراة جنوب إفريقيا، التي خسرها الأسود (0-2)، وتحميله مسؤولية الهدف الأول.

وقد لعب مزراوي دور الظهير الأيسر أيضا في مونديال قطر، إلا أن لاعب الوداد حينها، يحيى عطية الله، تفوق عليه في المباريات التي حل فيها بديلا له.

وعلم كووورة أن اتصالا جرى بين مزراوي والركراكي مؤخرا، كان محوره اتفاق الطرفين على ألا يعود اللاعب لشغل الرواق الأيسر.

ولكن، وجد مدرب الأسود نفسه بعد الذي قام به توخيل، وتفوق مزراوي في رقابة نجوم ريال مدريد في حرج بالغ بشأن كيفية تعامله مع الأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!