أزمة الدولي المغربي نايف أكرد تكبر و المتهم مدرب ويستهام الإنجليزي

المغرب سبورت12 أبريل 2024
أزمة الدولي المغربي نايف أكرد تكبر و المتهم مدرب ويستهام الإنجليزي

تعرض دافيد مويس مدرب ويست هام يونايتد الإنجليزي لانتقادات قوية لعدم اعتماده على الدولي المغربي نايف أكرد خلال المباراة التي خسرها الفريق أمس أمام مضيفه الألماني باير ليفركوزن (0 – 2) في ذهاب ربع نهائي مسابقة “أوروبا ليغ”، حيث أكدت تقارير صحافة بريطانية تقول إن مويس ارتكب خطأ فادحا لعدم اعتماده على أكرد ضد ليفركوزن، وتركه خارج التشكسلة الأساسية.

ومن جهة أخرى فإن الإعلام أشار إلى أن مدافع المنتخب الوطني المغربي نايف أكرد هو اللاعب الأعلى تصنيفا بين جميع مدافعي ويست هام على موقع “صوفاسكور” ويحتل المركز الثالث في الترتيب العام في الفريق بأكمله، إلا أن المدرب لا يعتمد عليه منذ فترة طويلة.

ويرغب نادي ويستهام الإنجليزي في بيع عقد اللاعب الدولي المغربي من أجل الحصول على عائدات مالية كبيرة تنعش خزينة النادي، خاصة وأن اللاعب مطلوب في الدوري السعودي للمحترفين و ليون الفرنسي في الميركاتو الصيفي المقبل.
واعتمد مويس في قلب دفاع فريقه خلال المواجهة أمام الألمان على الثنائي كورت زوما وكونستانتينوس مافروبانوس، مع الإبقاء على أكرد في كرسي الإحتياط حتى الدقيقة 87 عندما دخل بديلا لمافروبانوس.

وتعرض الثنائي زوما ومافروبانوس في الأسابيع الأخيرة، لانتقادات قوية بسبب أداءهما غير المقنع والذي يفرض على ويست هام البحث عن مدافعين جدد خلال الصيف المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!