نادي ريال مدريد الإسباني يحسم في خروج الدولي المغربي يوسف إنريكي لخديم لفريق بروسيا دورتموند الألماني

نادي ريال مدريد الإسباني يحسم في خروج الدولي المغربي يوسف إنريكي لخديم لفريق بروسيا دورتموند الألماني

يدرس نادي ريال مدريد الإسباني إعارة لاعبه الدولي المغربي يوسف إنريكي لخديم لفريق بروسيا دورتموند الألمان ليتمكن من امتلاك الخبرة الكافية بعدما تألق بشكل كبير بالفريق الثاني هذا العام في دوري أبطال أوروبا و الليغا الإسبانية.

وتوصل ريال مدريد الإسباني بالعديد من العروض من أندية إسبانية الا ان النادي يفضل أن يدرس ما تقدم به نادي بروسيا دورتموند الألماني، حيث إن الطرفين قد توصلا إلى اتفاق نهائي يقضي بانضمام اللاعب المغربي لصفوف النادي الألماني في الميركاتو الصيفي المقبل على شكل إعارة لعامين.

الدولي المغربي يوسف الخديم انريكي، لاعب ريال مدريد للشباب، سينتقل لصفوف بروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة كما حدث مع أشرف حكيمي سابقآ، خطوة جيدة في دوري يمكن أن يتطور فيه كثيراً، بيريز لا يراهن على الشباب يريد لاعبين جاهزين.

واختار يوسف لخديم اللعب مع المنتخب الوطني المغربي، حيث تواجد في معسكر أسود الأطلس الأخير بطلب من المدرب وليد الركراكي، و الأكيد بأن اللاعب وفي حال حصوله على دقائق أكثر وتنافسية أكبر، سيحصل على مكانة أساسية مع المنتخب الوطني في الفترة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!