المدير الفني للمنتخب الأولمبي المغربي طارق السكتيوي يستنجد بلاعبين جدد من المنتخب الأول لاختيار ثلاثي الأولمبي

المغرب سبورت11 أبريل 2024
المدير الفني للمنتخب الأولمبي المغربي طارق السكتيوي يستنجد بلاعبين جدد من المنتخب الأول لاختيار ثلاثي الأولمبي

تنتظر المدير الفني للمنتخب الأولمبي المغربي طارق السكتيوي مهمة صعبة للغاية، إذ عليه اختيار 15 لاعباً فقط، من الذين تقلّ أعمارهم عن 23 سنة، و3 آخرين فوق ذلك، ما دام القانون يسمح للمنتخبات بالمشاركة في الألعاب الأولمبية بالاعتماد على 3 لاعبين تفوق أعمارهم السن المحددة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

المدرب طارق السكتيوي لم يحسم بعد القائمة النهائية التي سيعتمد عليها في أولمبياد باريس، نظراً إلى طول الفترة الزمنية المتبقية عن موعد انطلاق منافساتها (3 أشهر)، كما أشار إلى أن الجهاز الفني لمنتخب المغرب تحت 23 سنة يتابع مستوى جميع اللاعبين المؤهلين للاعتماد عليهم في الأولمبياد.

و حول الأسماء الثلاثة المرشحة لتدعيم الأولمبي المغربي في الألعاب الأولمبية، أن المدرب طارق السكتيوي يراقب عدداً من اللاعبين البارزين، ويأتي في مقدمتهم إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني، وياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، وأشرف حكيمي، الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان الفرنسي، ويوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، وأيوب الكعبي، هداف أولمبياكوس اليوناني، إضافة إلى نايف أكرد في حال استعادته كامل قدراته الفنية والبدنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!