كيميتش يتسبب في خروج الدولي المغربي نصير مزراوي من بايرن ميونخ الألماني

كيميتش يتسبب في خروج الدولي المغربي نصير مزراوي من بايرن ميونخ الألماني

بات الدولي المغربي نصير مزراوي قريباً من مغادرة فريقه بايرن ميونخ الألماني، بعدما وضعه الفريق على قائمة مبيعات النادي الصيف المقبل، بعدما غاب طويلا بسبب المرض و الإصابات التي تعرض لها مؤخرا مع فريقه ثم المنتخب المغربي قبل كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

و ينوي بايرن ميونخ الألماني بيع الدولي المغربي نصير مزراوي في الميركاتو الصيفي المقبل، نظراً لوجود خيارات العديدة في مركزه، حيث تألق الدولي الألماني جوجوا كيميتش، بالإضافة إلى ذلك وجود ساشا بوي اللاعب الفرنسي الذي تعاقد معه الفريق من غلطة سراي التركي.

ويحظى اللاعب المغربي نصير مزراوي باهتمام أندية أتليتكو مدريد الإسباني ثم يوفنتوس الإيطالي، حيث يرغب الفريق الإيطالي في شراء عقد اللاعب منذ عامين، كما أن مدرب العاصمة الإسبانية دييغو سيميوني يريد تدعيم الجهة اليمنى بلاعب من قيمة الدولي المغربي، الأمر الذي سيجعل بايرن ميونخ جد منفتح على مناقشة العروض التي توصل بها، بعدما كان رافضا لبيع اللاعب.

ولا يمانع نصير مزراوي في الخروج من بايرن ميونخ الألماني و الانتقال لخوض تجربة جديدة، بعدما أصبح خيارا ثانيا في تشكيل الألماني توماس توخيل، والسبب المستوى الكبير الذي يقدمه كيميتش عندما تمت إعادته لمركزه الأول في الجهة اليمنى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!