فوزي لقجع يفاجئ الصحافة الفرنسية بخصوص التعاقد مع هيرفي رونار مكان وليد الركراكي

المغرب سبورت1 أبريل 2024
فوزي لقجع يفاجئ الصحافة الفرنسية بخصوص التعاقد مع هيرفي رونار مكان وليد الركراكي

أكدت تقارير صحفية بأن ما نشرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية بخصوص تواصل جامعة فوزي لقجع مع المدرب الفرنسي هيرفي رونار، غير صحيح تمامًا، وأن هناك احتمالية أن يكون وراء هذا الخبر سماسرة يسعون لترويج اسم هيرفي رونار.

وفي المقابل فإن وليد الركراكي هو المدرب الوطني الحالي، وسيكون قائدًا للمنتخب في المباراتين القادمتين أمام زامبيا والكونغو برازافيل، كما سيستمر في قيادة المنتخب خلال الفترة القادمة، حيث أن الجامعة لا تُكذّب كل ما يُنشر من أخبار مغلوطة، لكن في هذه الحالة، حرصت على التأكيد على تمسكها بالركراكي ونفي وجود أي مفاوضات مع أي مدرب آخر.

وبهذا تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشكل قاطع ما نشرته صحيفة “ليكيب” حول مفاوضتها مع هيرفي رونار و فوزي لقجع، وتؤكد ثقتها التامة في المدرب الحالي وليد الركراكي، الذي سيستمر في قيادة المنتخب الوطني.

علاقة بالموضوع، كشفت مصادر اعلامية، أن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، تواصل مع وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول، لطمأنته على مصيره مع “الأسود” خلال الفترة المقبلة.

المصادر كشفت أن لقجع أخبر الركراكي بأن لا صحة للتقارير التي انتشرت حول الإطاحة به مقابل عودة الفرنسي هيرفي رينارد لتدريب المغرب من جديد.

وشدد لقجع على أن لا نية لإقالة وليد الركراكي أو إحداث أي تغيير في الجهاز الفني لمنتخب المغرب، وذلك على الرغم من تراجع أداء “الأسود” في الفترة الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!