نادي خيتافي الإسباني يفكر في التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي يوسف إنريكي لخديم

نادي خيتافي الإسباني يفكر في التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي يوسف إنريكي لخديم

يفكر نادي خيتافي الإسباني في التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي يوسف إنريكي لخديم، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني، بعدما أصبح لاعبا دوليا مع المنتخب الوطني المغربي، حيث تواجد مؤخرا مع أسود الأطلس في المعسكر الأخير في وديتي أنغولا وموريتانيا.

ويرغب النادي الإسباني في إقناع ريال مدريد الإسباني من أجل استعارة الظهير الأيسر يوسف لخديم، لموسم واحد، فالنادي يريد إخراج اللاعب الموهوب من رديف الملكي لاكتشاف عالم الليغا الإسبانية الموسم المقبل

ومن جهة أخرى فإن أندية أخرى ترغب في استعارة اللاعب المغربي، الذي يتألق بشكل كبير مع رديف ريال مدريد الإسباني، حيث لعب مباريات كبيرة في دوري أبطال أوروبا للشباب و أخرى في الدوري الاسباني للشباب، إلا أن الريال لن يفرط في اللاعب المغربي لكن إعارته ممكنة نهاية الموسم الحالي.

واختار اللاعب لخديم يوسف اللعب مع المنتخب الوطني المغربي عوض اللعب مع المنتخب الإسباني، ومن المنتظر أن يكون الظهير الأيسر الثاني مع أسود الأطلس بعد لاعب سوتشي الروسي يحيى عطية الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!