الدولي المغربي نايف أكرد خارج فريق وست هام يونايتد الإنجليزي

المغرب سبورت30 مارس 2024
الدولي المغربي نايف أكرد خارج فريق وست هام يونايتد الإنجليزي

من المنتظر أن يغادر الدولي المغربي نايف أكرد فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكد موقع “هامرز نيوز” الإلكتروني، المقرب من نادي “المطارق”، أن الدوري السعودي سيكون الوجهة المقبلة لمدافع “أسود الأطلس”.

وشدد الموقع الإنجليزي على أن مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني سيكون كافيا للتخلي عن نايف أكرد في الصيف المقبل، وهو المبلغ نفسه الذي انتدب به اللاعب المغربي من رين.
ولم يتمكن ديفيد مويس مدرب نادي ويستهام الإنجليزي من ضم الدولي المغربي نايف أكرد للائحة الفريق الذي يحل في هذه الأثناء ضيفا على نادي نيوكاستل في مباراة عن الدورة 30 من البطولة الإنجليزية.

وكان نايف أكرد قد اشتكى من آلام على مستوى الكتف، ما فرض غيابه بشكل احترازي مع الخضوع للعلاجات.
وكان نايف أكرد قد ظهر في وديتي الفريق الوطني أمام منتخبي أنغولا وموريتانيا حيث لعب كل دقائق المباراتين.
وأشار المصدر نفسه إلى أن أندية الدوري السعودي للمحترفين سعت بشكل كبير للتعاقد مع أكرد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكنه قرر البقاء في وست هام.

وختم “هامرز نيوز” بأنه يتعين على ديفيد مويس، مدرب وست هام، التعاقد مع العديد من اللاعبين في مراكز مختلفة هذا الصيف، ومن أجل القيام بذلك، يحتاج إلى التخلي عن مجموعة من اللاعبين، من أبرزهم أكرد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!