المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي يحسم ملف نجم نادي لانس الفرنسي نائل العيناوي

المغرب سبورت27 مارس 2024
المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي يحسم ملف نجم نادي لانس الفرنسي نائل العيناوي

سيمنح المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي آخر فرصة لجناح نادي لانس الفرنسي نائل العيناوي، من أجل حسم قراره النهائي سواء بتمثيل المنتخب المغربي في المرحلة المقبلة، أم بالانضمام إلى صفوف منتخب فرنسا تحت 23 عاماً.
ومن جهة أخرى فقد سبق لمسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم أن تواصلوا معه من أجل خوض نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في ساحل العاج، غير أن اللاعب طالب بمهلة من أجل التفكير قبل حسم قرار اللعب لـ”أسود الأطلس”.

ومن المقرر أن يمنح مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي اللاعب نائل العيناوي فرصة جديدة، وذلك عبر استدعائه من جديد إلى صفوف “أسود الأطلس” في معسكر تدريبي قادم، ، بالرغم من أنّه حاول الاعتماد على نجم لانس الفرنسي في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بساحل العاج، إلا أن الأخير رفض الانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي وطالب بمهلة للتفكير قبل حسم قراره، وفي الفترة القادمة سيعود الركراكي لاستدعاء اللاعب، لكنها ستكون المرة الأخيرة التي يفعل فيها ذلك، ولن يعود إلى تكرارها.

وتعرض اللاعب تعرّض لضغوط في الآونة الأخيرة، لكن والده البطل المغربي السابق في رياضة التنس يونس العيناوي قد يساعده على حسم قرار اللعب رفقة المنتخب المغربي مستقبلاً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!