مدرب فريق بايرين ميونخ الألماني توماس توخيل يكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص لاعب المنتخب المغربي نصير مزراوي

مدرب فريق بايرين ميونخ الألماني توماس توخيل يكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص لاعب المنتخب المغربي نصير مزراوي

كشف مدرب فريق بايرين ميونخ الألماني، توماس توخيل، عن استمرار غياب لاعب المنتخب المغربي، نصير مزراوي عن صفوف الفريق الألماني، وذلك قبل مواجهة ناديه المرتقبة غدًا السبت، أمام ماينز.
وأكد المدرب الألماني، غياب ميزاوي عن لائحة الفريق، قائلا، بأنه سيكون مفيدًا تغيير رباعي الخلف مرة أخرى، ساشا بوي عاد للتدريبات لكنه ليس جاهزًا بصورة كاملة، و نصير مزراوي لن يتواجد في القائمة”.
ويواصل مزراوي، التدرب بشكل انفرادي، بعيدا عن المجموعة، بعد تعافيه من الإصابة التي كانت قد ألمت به. في وقت كشفت فيه تقارير إعلامية أن الاعب يترقب ان يعود إلى الميادين بعد التوقف الدولي أي شهر ابريل.

ولن يشارك نصير مزراوي في مباراة اليوم السبت عندما يستقبل بايرن ميونيخ ضيفه ماينز برسم الجولة 25 من منافسات “البوندسليغا” لعدم اكتمال جاهزيته بعد.. وهي المباراة الثالثة على التوالي التي سيغيب عنها الدولي المغربي في البطولة الألمانية منذ الإصابة التي لحقت به خلال الجولة 22 أمام بوخوم.

ويتدرب مزراوي حاليا بالكرة وتبدو تحركاته سلسة وديناميكية، وفق صحيفة “بيليد”، ويحقق بالتالي تقدما كبيرا ليكون جاهزا في أقرب وقت.

وحسب نفس المصدر فإن مزراوي سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة الجولة 27 أمام بروسيا دورتموند على أبعد تقدير، وهي المباراة التي ستقام يوم 30 مارس القادم.

ويشكل استمرار غياب نصير مزراوي، مشكلة في المنتخب المغربي، حيث يبحث المدرب وليد الركراكي، عن لاعب يشغل مركز الظهير الأيسر، في ظل غياب نصير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!