الوداد البيضاوي يحسم في بقاء التونسي فوزي البنزرتي

المغرب سبورت11 فبراير 2024
الوداد البيضاوي يحسم في بقاء التونسي فوزي البنزرتي

حصد التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، مجموعةً من النتائج السلبية منذ تعيينه على رأس العارضة الفنية للفريق خلفًا للمغربي عادل رمزي.

وبات البنزرتي مهددًا بالإقالة من منصبه أكثر من أي وقت مضى، خاصةً بعد الهزيمة الأخيرة أمام الفتح الرياضي الرباطي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية من الدوري المغربي.

وفي سياق متصل علم من مصدر مطلع أن عبد المجيد البرناكي الرئيس المؤقت لفريق الوداد الرياضي عقد اجتماعًا حاسمًا مع فوزي البنزرتي مباشرةً بعد الهزيمة القاسية أمام الفتح الرباطي.

وأوضح المصدر نفسه أن رئيس الوداد الرياضي وضع شرطًا أمام المدرب التونسي لمواصلة المشوار مع الفريق “الأحمر” خلال الموسم الكروي الحالي، وفي حال لم ينجح في ذلك سيتم الاجتماع به لفسخ عقده.

وأشار ذات المصدر إلى أن رئيس الوداد طالب البنزرتي بضرورة تحقيق سبع نقاط على الأقل في المباريات الثلاثة القادمة، حيث سيُواجه شباب المحمدية في الجولة القادمة وهي المباراة التي تبدو في المتناول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!