الظهير الأيسر المغربي آدم أزنو يكذب قرار المدرب سعيد شيبا

المغرب سبورت6 يناير 2024
الظهير الأيسر المغربي آدم أزنو يكذب قرار المدرب سعيد شيبا

تمكن الظهير الأيسر المغربي آدم أزنو من خوض أول مباراة مع الفريق الأول لبايرن ميونخ بمشاركته كبديل في ودية بازل السويسري، خلال مواجهة بازل السويسري وديا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

وسجل اللاعب البالغ من العمر 18سنة، حضوره في تشكيلة الفريق الألماني كبديل في الدقيقة 78، حيث قرر المدرب توماس توخيل إشراكه في مركز الظهير الأيمن,مباشرة بعدما سجل هدف التعادل للنادي البافاري اللاعب نويل أسيكو نكيلي في الدقيقة 70، فيما سجل هدف السبق للفريق السويسري خوان غاوتو في الدقيقة 59.
آدم أزنو (17 سنة) دخل كبديل في الدقيقة 78 في مباراة فريق بايرن ميونخ الودية أمام بازل.

وحقق آدم ازنو إحصائيات جيدة رغم أنه شارك كظهير أيمن في مباراته الأولى مع الفريق الأول للبايرن و من أهم أرقامه في الدقائق التي لعبها :
– فاز ب 3 التحامات أرضية من أصل 5.
– تمكن من افتكاك الكرة مرتين .
– مراوغة ناجحة من أصل محاولتين.
– 8 تمريرات ناجحة من أصل 9.
ويزاول البالغ من العمر 18 سنة، في فئة أقل من 19 سنة للبايرن، كما حظي بفرصة التدرب مع الفريق الأول في عدة مناسبات، بالنظر إلى القدرات والإمكانيات التي أظهرها.

واختار آدم أزنو تمثيل قميص المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، حيث كان حاضرا في معسكر العناصر الوطنية من أجل الاستعداد لمونديال “إندونيسيا 2023″، إلا أن المدرب سعيد شيبا أبعده عن لائحة المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!