مدرب بايرن ميونخ جوليان ناجلسمان يكشف عن أخطاء كارثية في إصابة الدولي المغربي نصير مزراوي

المغرب سبورت9 يناير 2023
مدرب بايرن ميونخ جوليان ناجلسمان يكشف عن أخطاء كارثية في إصابة الدولي المغربي نصير مزراوي

أوضح مدرب بايرن ميونخ، جوليان ناجلسمان، الحالة الصحية للاعبه المغربي نصير مزراوي، الذي يعاني من مشكلة ستمنعه من المشاركة مع الفريق لبضعة أسابيع.

وعانى الدولي المغربي من فيروس كورونا خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده في كأس العالم 2022، وتبع ذلك إصابته بالتهاب خفيف في التامور (غشاء رقيق يحيط بالقلب).

وخلال مؤتمر صحفي يوم الأحد، سئل ناجلسمان عن حالة الظهير الأيمن المغربي، فأجاب: “بشكل عام، إنه بحالة جيدة في حياته اليومية، لكنه سرعان ما يشعر بالتعب بمجرد صعوده عدة درجات من السلم”.

وأكمل: “لهذا السبب، كان خضوعه للفحوصات ضروريا، لأننا لاحظنا أن ثمة شيء خاطئ في الأمر”.

رغم ذلك، أكد مدرب بايرن أن حالة مزراوي أقل حدة مما كان عليه زميله الكندي ألفونسو ديفيز العام الماضي، مضيفا: “سنقوم بإجراء فحوصات له كل 10 أيام، لمعرفة مدى تعافيه”.

وأشار إلى أن الالتهاب كان قد بلغ ذروته في الأيام الماضية، لكنه في طريقه للانخفاض، وهي أخبار جيدة، على حد قوله، مضيفا: “ربما نستعيده قريبا”.

وفي ختام تصريحاته، أعرب ناجلسمان عن أسفه لغياب مزراوي في الوقت الراهن، نظرا لظهوره بمستوى مميز قبل فترة توقف المونديال، مما جعله ركيزة أساسية في تشكيلته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!