محمد بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي يجتمع مع مدرب الفريق الأخضر جوزيف زينباور بسبب الوداد

المغرب سبورت11 ديسمبر 2023
محمد بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي يجتمع مع مدرب الفريق الأخضر جوزيف زينباور بسبب الوداد

تحدث محمد بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي مع مدرب الفريق الاخضر جوزيف زينباور، حول حصيلة الفريق في الفترة الأخيرة، خلال اجتماع ضم الطرفين، حيث أكد رئيس الأخضر للمدرب عن رضاه التام عن النتائج، مع تقديم ملاحظات بخصوص الأداء أمام المحمدية والزمامرة، وهو ما برره زينباور بتأثير كثرة توقفات الدوري على اللياقة البدنية وإيقاع اللاعبين.

من جهة أخرى، تعهد بودريقة بسداد كل المستحقات المتأخرة للاعبين، للحفاظ على تركيزهم وتحفيزهم لإنهاء مرحلة الذهاب دون هزيمة، كما ناقش الطرفان إصرار الرجاء على عدم لعب الديربي أمام الغريم التقليدي الوداد، ضمن منافسات الدوري المغربي للمحترفين، ما لم يخض الأخير جميع مبارياته المؤجلة، حتى يقف الناديان على قدم المساواة قبل هذه المباراة المهمة.

وعبر زينباور عن دعمه لهذا الموقف، حيث يريد أن يواجه الوداد بعد التعرف على موقف الفريقين بشكل كامل، من أجل التحضير جيدا لهذه القمة الكبيرة، حيث أكد موقع “كووورة” أن الرابطة الاحترافية استجابت لمطلب الرجاء في هذا الشأن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!