اجتماع ناري من محمد بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي الجديد مع لاعبي الفريق الأخضر

المغرب سبورت30 مايو 2023
اجتماع ناري من محمد بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي الجديد مع لاعبي الفريق الأخضر

اجتمع محمد بودريقة، رئيس الرجاء البيضاوي الجديد، مع لاعبي فريق كرة القدم، يوم الإثنين، وذلك لأول مرة بعد انتخابه هذا الأسبوع.

وقال بودريقة للاعبين: “تحملت مسؤولية رئاسة الرجاء، وهدفنا أن نعيد المستوى الحقيقي لهذا الفريق، سنتحدث فيما بعد عن الجوانب التقنية لأن المدرب يغيب بسبب وعكة صحية”.

وأضاف: “لست راضيا عن بعض سلوكيات اللاعبين غير الانضباطية.. اليوم هناك من تأخر عن موعد الاجتماع وهناك من غاب، أوجه لكم رسالة مهمة: الرجاء لن يتسامح مع أي لاعب غير منضبط، سنكون صارمين”.

وزاد: “تحملون قميص فريق كبير، ولا بد أن يكون كل لاعب في مستوى هذا القميص، النتائج أيضا لا تشرفنا ولا تشرفكم، لذلك عليكم بذل كل المجهودات في المباريات المتبقية”.

وتابع: “سنبدأ صفحة جديدة بالرجاء، أريدكم أن تلتزموا بكل القوانين الداخلية للنادي، أعرف أنكم تنتظرون مني الحديث عن مستحقاتكم المالية، قمنا بمجهود كبير في هذا الجانب”.

وختم: “أريدكم أن تجتهدوا أيضا من جانبكم، لأننا سنصرف مستحقاتكم الشهرية ومكافأة المباريات خلال أسبوع، أتمنى منكم أن تواصلوا العمل والاجتهاد في سبيل هذا النادي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!